الفنانون و الفلانتاين

 

عبر مجموعة من الفنانين المغاربة عن حبهم لازواجهم ولجمهورهم, عبر صفحاتهم الخاصة بالانستغرام, بمناسبة عيد الحب.

فقد نشرت الممثلة فاطمة خير, صورة رفقة زوجها على صفحتها الخاصة بالانستغرام وعلقت عليها قائلة : « تصبحون على حب و خير و سلام إن شاء الله».

أما الفنانة كوثر براني, فقد أطلقت يوم أمس أغنية بعنوان « نظرة » على قناتها باليوتيوب, ونشرت مقطعا من الاغنية على صفحتها الخاصة بالانستغرام, وأرفقته بتعليق جاء فيه: « أغنية عيد العشاق, نظرة أرسلوها لكل حبيب أو حبيبة في هذه المناسبة ».

دنيا باطما استغلت مناسبة عيد الحب, لنفي خبر انفصالها عن زوجها محمد الترك بعد حذفها متابعتها له على الانستغرام, ونشرت صورة لورود حمراء, وعلقت عليها: "عائلتي الحبيبه الغاليه بأكملها وزوجي الغالي وابنتي اميرتنا الغالية فانزاتي حبايبي كل عام وأنتم الحب والعشق له أحبكم دائما وكل عيد حب وأنتم الحب كله وكل عام وحبنا يتجدد لقائدنا الملك محمد السادس نصره الله".

 

وجهت الفنانة لطيفة رأفت رسالة حب لجمهورها بمناسبة عيد الحب, وكتبت تدوينة على صفحتها بالأنستغرام قالت فيها : "كل عام و أنتم الحب و كل عام و نحن على حب الله مجموعين ♡ 
#أحبكم. أختكم لطيفة رأفت".



فيما وجهت الفنانة كريمة غيث, رسالة مؤثرة لجدتها عبر صفحتها بالأنستغرام, و كتبت: "اليوم جميع الناس كيحتافلوا بعيد الحب مع أزواجهم وأحبائهم.. وناس متحسرين لأنهم بوحدهم.. أنا اليوم عيدي مع جدتي حبيبة قلبي, أم أمي ,الله يرحمها هي الان فالمستشفى".

و أضافت :  "لي بغيت نقوليكم أنه الحب لا يحتاج يوماً لكي نحتفل به الحب خصنا نعيشوه بينا وبين أنفسنا الحب خصنا نبينوه فتعاملنا اتجاه القريب والبعيد والبراني، الحب خصنا نحسو بيه كل يوم وكل ساعة وكل دقيقة".



إيمان الباني, هي الأخرى, عبرت عن حبها لزوجها الممثل التركي مراد يلدريم حيث كتبت على صفحتها الخاصة بالأنستغرام: "زوجي هدية من الله, أحبك دائما لأنك أحببتني لشخصي وليس لشكلي ولقائي بك كان أهم حدث بالنسبة لي".

و قد نشر فنانون آخرون أيضا صورا على صفحاتهم الخاصة بالأنستغرام, يغلب عليها طابع الحب والرومانسية من بينهم لمياء الزايدي, مراد البوريقي سعيدة شرف, فاتي جمالي, ابتسام تسكت, خولة بن عمران...

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Horizon TV
0
Shares