الرئيسية / رياضة / بلاغ من مكتب نادي الرجاء

بلاغ من مكتب نادي الرجاء

أعلن الموقع الرسمي للرجاء الرياضي اليوم اتخاذ مكتبه المسير لقرارات حاسمة تخص مستقبل النادي على المستوى المادي و أيضا بخصوص طلب استقالة محمد فاخر، و ذلك بعد اجتماع مطول للمكتب الأخضر مساء الأربعاء.
وكالتالي النص الكامل لبيان المكتب المسير للرجاء …

تدارس المكتب المسير خلال اجتماع هام مساء اليوم الوضعية العامة للنادي و المستجدات المتعلقة بالجوانب المالية و التقنية و التسييرية و علاقتها بالأهداف المسطرة. و خلص الاجتماع ، بإجماع أعضاء المكتب على ضوء هذه المستجدات ،إلى ضرورة الالتزام بالحكمة و التريث في المرحلة الراهنة و إعلاء المصلحة العامة للنادي حتى بلوغ الأهداف.

وفي هذا الإطار اتخذ المكتب المسير بإجماع أعضاءه القرارات التالية :
إلغاء الجمع العام غير العادي الذي كان قد تم الإعلان عن عقده يوم 7 ابريل و مواصلة العمل الذي بدأه المكتب حتى يصل الفريق الى المرتبة المتوخاة.
تشكيل لجنة لمجالسة مدرب الفريق و مناقشة حيثيات الاستقالة التي توصلت بها إدارة النادي.
عقد جلسات مع لاعبي الفريق الأول ابتداء من الأسبوع القادم لبدء تسديد المستحقات العالقة من المواسم الماضية.
مواصلة المجهودات المبذولة لجدولة و تسديد الديون العالقة مع المؤسسات الدائنة للنادي و تأطير هذه العملية في آجال لاتتعدى شهر ابريل.

وفي الختام ثمن المكتب المسير النتائج الرياضية التي حققها الفريق الاول خلال المرحلة السابقة و أكد التزامه بالاستمرار في دعم و تحفيز جميع الفاعلين من أطقم تقنية و طبية و لاعبين و معاونين من اجل الاستمرار في التألق حتى تحقيق الهدف المنشود.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*