الرئيسية / رياضة / نصف الماراطون الدولي للرباط.. هذا هو الترتيب النهائي

نصف الماراطون الدولي للرباط.. هذا هو الترتيب النهائي

فاز العداء المغربي عبد الرحمان كاشير، اليوم الأحد، بلقب الدورة الرابعة لنصف الماراطون الدولي للرباط، المنظم تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، بعد قطعه مسافة السباق (097 ر21 كلم) في زمن قدره 1 س و04 د و20 ث.

وبفوزه بلقب الدورة الرابعة، توج كاشير”نادي الجيش الملكي”، بلقب بطولة المغرب في نصف الماراطون، التي جرت بموازاة مع الماراطون الدولي للرباط.

 وعاد المركز الثاني للعداء الأثيوبي لومي دوميشا بتوقيت 1 س و04 د و23 ث، بفارق 3 ثواني عن بطل الدورة ، فيما كان المركز الثالث من نصيب العداء الاثيوبي الاخر أيتولين كاساو (1 س و 04 د و26 ث).

كما فاز كل من حمزة القرطس بالمركز الأول بمسافة 10كلم و  كذا فاطمة الزهراء كردادي عن فئة الفتيات .

 

فيما توج العداء الاثيوبي أسيفا بينتايو، بطلا للدورة الرابعة للماراطون الدولي للرباط، المنظم تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس.

وفاز أسيفا بينتايوباللقب بعد قطعه مسافة السباق (195ر42 كلم) في زمن 2 س و 12 د و23 ث، متقدما بفارق سبع ثواني عن الكيني أليكس سيكوو، الذي حقق توقيت 2 س و 12 د و 30 ث.

وبالنسبة للإناث، توجت العداءة الكينية ليديا شيرومي،بطلة للدورة بعد احتلالها المركز الأول بتوقيت 2 س و28 د و 48 ث، متبوعة في المركز الثاني بالاثيوبية أليمو ميغيرتو (2 س و 31 د و 33 ث )، فيما كان المركز الثالث من نصيب الاثيوبية الأخرى مالوهابت تزيغا (2 س و 33 د و 23 ث) .

تجدر الإشارة أن الدورة الرابعة للماراطون الدولي للرباط عرفت مشاركة أزيد من 21 ألف عداء وعداءة، من بينهم عدد من أجود العدائين والعداءات المختصين في هذا النوع الرياضي من مختلف القارات. وكان لقب الدورة الثالثة من نصيب العداء المغربي محمد الزياني، بتوقيت 1 س و02 د و23 ث.

https://www.youtube.com/watch?v=Hy95-d-7e-c&feature=youtu.be

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*