الرئيسية / مغرب / العلمي يبحث في حقيقة فيديو يوثق غياب كلي لموظفي مندوبية الوزارة بمراكش

العلمي يبحث في حقيقة فيديو يوثق غياب كلي لموظفي مندوبية الوزارة بمراكش

 تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي شريط الفيديو يكشف غياب موظفي مندوبية وزارة التجارة والصناعة بمراكش أثناء ساعات العمل، وهو ما دفع وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، مولاي حفيظ العلمي، إلى فتح تحقيق مستعجل من طرف المصالح المختصة للوزارة، لتطبيق العقوبات المناسب في حالة ثبوت أي تقصير.

ويظهر الفيديو الذي صوره أحد المواطنين، مقر المندوبية وهو فارغ من كل الموظفين والمسؤولين والأطر، باستثناء حارس المقر، وذلك على الساعة الثالثة بعد الزوال، حيث ظل صاحب الفيديو يتجول لوحده داخل المقر من أجل إيجاد موظف يقضي أغراضه الإدارية، مشيرا إلى أن تاريخ تصوير الفيديو كان أول أمس الإثنين 5 مارس 2018 بمراكش.

وقال  المواطن الذي صور الفيديو :”أنه لم يفهم سبب غياب الموظفين  واصفا الأمر بالشيء المحزن، مشرا أنه وجد أبواب المندوبية مفتوحة، ودخل من أجل الحصول على وثيقة إدارية، إلا أنه لم يجد أي موظف، رغم أن التوقيت الرسمي لخروج الموظفين هو الرابعة والنصف مساء”.

وكان مولاي حفيظ العلمي قد أكد في بلاغ للوزارة، أنه في حالة ثبوت أي تقصير، سيتم تطبيق العقوبات المناسبة، مشيرا إلى أنه سيحيط الرأي العام علما بنتائج هذا التحقيق.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*