الرئيسية / اقتصاد / فيديو .. جديد الدورة 11 لمعرض السيارات بالبيضاء

فيديو .. جديد الدورة 11 لمعرض السيارات بالبيضاء

نظمت جمعية مستوردي السيارات بالمغرب ندوة صحافية لعرض مستجدات الدورة الحادية عشرة لـ«auto expo والتي من 10 الى 22 أبريل القادم.

 

وستقام  الدورة المقبلة لأول مرة في فضاء أوسع على مستوى الدار البيضاء أنفا، تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس.

وأفاد عادل بناني رئيس الجمعية في ندوة صحفية أن “هذا الحدث الإقتصادي يشكل فرصة كبيرة لاطلاع العموم على آخر المستجدات المبتكرة لدى الفاعلين في قطاع السيارات بالمغرب.

وأكد نفس المتحدث أن دورة “أوطو إكسبو 2018 ” ستكون جد غنية من حيث العروض التي ستقام بخمس قاعات مهيأة وفقا للمعايير الدولية والتي تتسع طاقتها الاستيعابية لاستقبال أزيد من 50 عارض من بينهم 33 علامة سيارات و13 علامة دراجات نارية.

وستشهد دورة 2018 اكتشاف أزيد من 400 سيارة، إضافة الى العديد من البنوك وشركات التمويل وشركات التأمين، كما تتضمن فقرات برنامج هذا المعرض سلسلة من الموائد المستديرة التي ستفصح من خلالها الجمعية عن رؤيتها وتاكيز دورها كمحاور رئيسي مع السلطات وكذا أعضائها من اجل تطوير واشعاع توزيع السيارات والتنقل بالمغرب.

وتجدر الاشارة ان منظمي هذه التظاهرة التي تنظم على رأس كل ستنين، قد خصصوا التاسع من شهر أبريل للصحافة في الوقت الذي يستهدف فيه اليوم الموالي مختلف المهنيين من شبكات التجار والزبناء وشركات تأجير السيارات.

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*