الرئيسية / رياضة / رئيس وفاق سطيف: هناك علاقة قوية بين جماهير الرجاء والنادي

رئيس وفاق سطيف: هناك علاقة قوية بين جماهير الرجاء والنادي

لم يترك حسن حمار رئيس نادي وفاق سطيف الفرصة تمر دون أن يرمي بالحجارة في البركة الآسنة كما يقول المثل المأثور، حيث قال قبل انطلاق المواجهة الساخنة بين الوداد وسطيف مساء أمس، أن هناك علاقة قوية بين جماهير الرجاء البيضاوي وناديه.

التصريح الذي أدلى به لإحدى الإذاعات، قال فيه أيضا أنه معجب بجماهير النادي الأخضر، على الرغم من أن وفاق سطيف واجه عدة أندية مغربية من قبيل الوداد وأولمبيك خريبكة والدفاع الحسني الجديدي، إلا أنه أشاد بجماهير الرجاء البيضاوي، حيث قال إن العلاقة بينهما علاقة انتماء شديد.

وقال حسن حمار أن فريقه واجه « العديد من الأندية المغربية، كالدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك خريبكة والوداد البيضاوي، لكن الرجاء يتميز بشيء خاص عن باقي الأندية المغربية، وهي العلاقة القوية بين النادي ومناصريه، تحس بعلاقة انتماء شديدة بين الطرفين ».

وتجدر الإشارة إلى أن الوداد البيضاوي سقط في ميدانه أمام سطيف مساء أمس، بعد أن تعادل بصفر لمثله، حيث كان قد انهزم بهدف لصفر في مقابلة الذهاب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*