الرئيسية / الاولى / أمزازي يعلن عن موعد مباريات التوظيف بالتعاقد
سعيد أمزازي وزير التربية الوطنية

أمزازي يعلن عن موعد مباريات التوظيف بالتعاقد

كشفت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، عن موعد التسجيل القبلي للولوج إلى التوظيف بالتعاقد، موضحة ان “الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين بصدد التحضير للإعلان عن تنظيم مباريات توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات”.

وقالت وزارة التربية الوطنية في بلاغ لها  أنه “سيفتح التسجيل القبلي ابتداء من يوم الخميس 8 نونبر 2018، وفق شروط الترشيح للمباريات في وجه الحاصلين على شهادة الإجازة في المسالك الجامعية للتربية، أو شهادة تعادلها”.

وأضاف بلاغ الوزارة أنه “فور نشر الإعلان عن المباريات من طرف الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، سيكون المسجلون ملزمين بالمصادقة على الترشيح الإلكتروني وإيداع ملفات الترشيح بالمديريات الإقليمية التي يرغبون في العمل بها، وذلك داخل الآجال التي ستحدد في الإعلان”.

وشدد البلاغ على أنه “يجب على كافة الراغبين المشاركة في هذه المباريات، ضرورة القيام بالتسجيل القبلي للتعبير عن الرغبة في الترشيح، والذي سيتم حصرا عبر البوابة الخاصة بمباراة توظيف الأساتذة: http://tawdif.men.gov.ma”.

تجدر الإشارة إلى أن قانون المالية لسنة 2019 كان قد خصص 15 ألف منصب شغل بالتعاقد في وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*