الرئيسية / مجتمع / توقيف 6 تلاميذ أحرقوا العلم الوطني

توقيف 6 تلاميذ أحرقوا العلم الوطني

انتقلت عناصر الشرطة بالدائرة الرابعة التابعة لولاية أمن سطات إلى حي الفرح، حيث توجد إعدادية المسيرة الخضراء، بعدما توصلت بمكالمة تفيد أن مجموعة من التلاميذ إقتحموا المؤسسة المذكورة، وقاموا بتخريب تجهيزاتها من نوافذ وأبواب ومكاتب، فيما نزع آخرون العلم الوطني، وقاموا بإحراقه في مكان غير بعيد عن الإعدادية.

وحسب ما كشفت عنه يومية “الأحداث المغربية” فإن عناصر الشرطة القضائية قد فتحت تحقيقا في الموضوع بأمر من النيابة العامة، حيث استمعت من خلاله إلى إفادات مدير المؤسسة الذي أقر بأن التلاميذ الذين قاموا بهذا الفعل تم فصلهم عن الدراسة السنة الفارطة من مؤسسته، مضيفا أنه يعرف هويتهم.

ومن خلال عملية البحث تم العثور على العلم الوطني ممزقا، بالإضافة إلى أجزاء كاميرا كان التلاميذ قد عمدوا على كسرها في باب المؤسسة، حيث تم تسليم كل هذه المحجوزات إلى عناصر الشرطة العلمية، والتي عملت على فحص دقيق لهذه الدلائل.

وقد توصل المحققون هوية المشتبه بهم، بعد أن رصدتهم عدسة الكاميرا وهما يحملان العلم الوطني مغادرين للمؤسسة التعليمية المذكورة، مما سهل على عناصر الأمن إعتقال كافة المتورطين في جريمة إحراق العلم الوطني، وتخريب المؤسسة التعليمية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*