الرئيسية / الاولى / رونار : كنت راضي على أداء اللاعبين و مؤسف غياب ميسي

رونار : كنت راضي على أداء اللاعبين و مؤسف غياب ميسي

أكد الناخب الوطني هيرفي رونار أن مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الأرجنتيني ستكون صعبة، رغم حضور ليونيل ميسي.

وأضاف رونار في لقاء صحفي عقب مباراة الغد، بأنه من المؤسف غياب ميسي ولكن هذه هي كرة القدم، وأن المنتخب الوطني سيعاني أيضا من غياب حكيم زياش ونور الدين أمرابط بسبب الإصابة، موضحا أن الطاقم التقني فضل عدم المغامرة، نظرا للإستحقاقات المهمة التي تنتظر زياش و أمرابط مع فرقهم.

وعودة للمباراة السابقة للأسود، علق رونار بأنه راض على أداء اللاعبين، وأن إختياراته المحلية لم تكن اعتباطية وهنا يظهر العمل التشاركي مع جمال السلامي وأن اللاعبين سبق لهم الفوز بالشان وهذا مهم، كما أن هدف رونار ليس قدوم لاعبين محليين وذهابهم وإنما البقاء ضمن التشكيلة.

وبخصوص اللاعب حمد الله، أوضح رونار أنه أتصل به هاتفيا ورفض للأسباب التي يعرفها الجميع، طوى الصفحة لأنه لديه 33 لاعبا أخر غير حمد الله، ولا ا يعلم ماذا سيحدث في الفترة المقبلة حتى وصول موعد المعسكر المقبل يونيو المقبل.

رونار أجاب حول اللاعبين الذين ذهبوا للدوريات الخليجية، مخاطبا “يجب التفكير في مكانهم، عندما تصل عروض ربما تكون مهمة بالنظر لسن اللاعبين، بهلاف بنشرقي” واصفا ذهابه للهلال بالخطأ الكبير، مضيفا أنه ليس هو من يتخد القرارات. 

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني سيخوض نزالا وديا يوم غد الثلاثاء ضد نظيره الأرجنتيني بداية من الساعة الثامنة مساءا بالملعب الكبير لطنجة. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*